السبت، 25 نوفمبر 2017

لاعب الحرفيين خطنا البياني يتصاعد

يرى حازم جبارة لاعب نادي الحرفيين السوري أن فريقه استحق الفوز (1-0)، على المحافظة في ملعبه وبين أنصاره ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري المحلي لكرة القدم.

وقال جبارة في الشوط الأول لعبنا بتكتيك دفاعي لامتصاص الهجوم الكثيف للمحافظة الذي كان يخطط لحسم النتيجة مبكرًا لفارق الإمكانيات وتكرر المشهد في الشوط الثاني مع تحسن ملفت بأداء فريقنا وخاصة في وسط الملعب".

وتابع: "في آخر 15 دقيقة تغير هدفنا، وأصبحنا نفكر جديًا في الفوز خاصة وأن لياقتنا البدنية تساعدنا على الهجوم المباغت فنجحنا في تسجيل هدف قاتل بالدقيقة 93، لنحقق فوزنا الثاني في الدوري".

وأكمل تصريحاته قائلا: "قلبنا التوقعات التي رجحت فوز المحافظة وأكثر المتفائلين بنا لم يتوقع عودتنا بالنقاط كاملة".

وأردف: "فريق الحرفيين بدأ خطه البياني يتصاعد خاصة بعد التعاقد مع المدرب أنس الصاري الذي يمتلك خبرة جيدة ويعرف كيف يسخر إمكانيات لاعبيه".

وواصل: "في فترة توقف الدوري عمل على الجانب البدني والذهني، هناك متابعة واهتمام من بعض الداعمين ما ساهم أيضًا في رفع الروح المعنوية للاعبين".

وعن مواجهة الطليعة غدًا الأحد قال جبارة: "المباراة صعبة بكل المقاييس، الطليعة فريق مجتهد وعنيد ويعيش بحالة عدم توازن في نتائجه نسعى لاستغلالها على أرض الملعب لتحقيق فوز جديد يؤكد أن فوزنا على المحافظة لم يأت من فراغ".