السبت، 25 نوفمبر 2017

خير بيك يوجه رسالة لجماهير تشرين

أعرب زهير خير بيك عضو مجلس إدارة نادي تشرين السوري عن حزنه العميق بعد خسارة فريقه أمس الجمعة أمام الوحدة الدمشقي بهدف دون رد، في افتتاح منافسات الجولة السادسة من الدوري المحلي لكرة القدم.

ووجه خير بيك رسالة لجمهور ناديه عبر صفحته على "فيسبوك": "نحن كإدارة لم ولن نقصر في حق النادي وقدمنا كل ما طلب منا.. هدفنا وطموحنا كبير لرسم الفرحة على وجوه جمهور محب لناديه".

وتابع: "عند أي خسارة نتأثر ونحزن وننفجر أحيانا لأننا في النهاية مثلكم نحب النادي ونتمناه أن يكون في المقدمة نصيب أحيانا ونخطئ أحيانا".

وأضاف: "محمد اليوسف مدرب الفريق أكثر من يتمنى الفوز وتحسن الأداء فهو تشريني الهوى والولاء منذ عقود.. نادي تشرين بالنسبة له ليس مجرد نادٍ بل هو بيته ونجاحه فيه قيمته مضاعفة له كمدرب".

وأردف قائلا: "هناك أخطاء يتحمل مسؤوليتها وقد حاول حماية بعض اللاعبين لسوء المستوى أحيانا ولقلة الانضباط أحيانا اخرى.. ابتعاده عنا كإدارة في مراحل مهمة كان خطأ فادحًا".

وواصل تصريحاته: "هناك نقص في مركز صانع الألعاب فإصابة معتز الكيلوني دفعنا ثمنها غاليا ولكن هناك حلولا بما لدينا من لاعبين، وفي موسم الانتقالات الشتوية سنتدارك الأمر"

وأكمل: "الدوري في بدايته ولا نزال في الصدارة ونحن مع جمهورنا قادرون على الوصول إلى هدفنا الذي يتمثل بالأداء الفني ومن بعده حصد النقاط".

واختتم: "صبرًا جمهورنا الغالي فتشرين سيعود وسيكون بالقمة عن جدارة والأيام قادمة وسنثبت ذلك إن شاء الله".